jueves, 15 de octubre de 2015

Eco Andean Botanical Garden Arabian language


PAPRE, Regional Ecological Park. 

Botanical Garden In Peruvian Andes.




الملخص التنفيذي

 € 01.00  =>  € 15.00


في فترة زمنية لا تقل عن خمس سنوات، هل من الممكن أن كل وحدة نقدية تبلغ قيمة استثمارها في خمس عشرة وحدة نقدية؟ نحن نعتقد ذلك، وذلك بفضل اتحاد العمليات الحيوية، والطاقة الشمسية، والعلوم والتكنولوجيا، وخاصة على تفاني لخدمة مجموعة من الأشخاص الذين يصابون PAPRE التنفيذ.

الغرض الرئيسي للمشروع PAPRE هو خدمة أعضاء الجماعة القروية لPariamarca، الذين يعيشون في ظروف انخفاض الرعاية الاجتماعية، لذلك قررنا في التحقيق وتقديم مجموعة من المقترحات التي تعالج المشاكل الأكثر أهمية، التي تعبر على الناس، لأنه شرعت لتعريف كل واحدة من مشاكل المجتمع، وفي حلول الوقت ذاته أن تؤثر بشكل إيجابي في البداية في جميع أنحاء المحافظة وعلى المدى الطويل في مدينة ليما أثيرت.

في السنوات ال 10 المقبلة استثمار من شأنها أن تتجاوز 5 ملايين باطن، من مختلف المؤسسات المعنية في تعزيز التنمية الاجتماعية والزراعية والبيئية بارك الإقليمي ينتظر - PAPRE يؤكد تقديم الحلول لمشاكل الرعي الجائر والتصحر والضعف وانعدام الأمن، وغير فعالة استخدام الموارد المائية، وغير منتجة والهجرة في مجال المجتمع الريفي من Pariamarca.

من خلال دمج التنوع البيولوجي مع إدارة النظم الإيكولوجية وتطوير الأنشطة الإنتاجية، فإنه سوف يقضي على المشاكل المختلفة في المنطقة. توفر أيضا فرصة للالزراعة الأسرية في المنطقة، كما سيتم التعامل مع الطلبات التي لا تستوفي هذا المشروع من قبل المنتجين المرتبطين صغير. وهكذا، والمساهمة في تحقيق الأمن الغذائي وتطوير مساحة للتنوع البيولوجي الإنتاجية المستدام.

وهذا المشروع المبتكر سيعقد في مجموعة من الخطوات، بدءا من الري بمياه الخزانات وخطوط الأنابيب، وتطوير المهام الزراعية الإيكولوجية مثل الغابات وزراعة الفاكهة والزراعة المراعي وتربية النحل وvermiculture، وبناء حديقة نباتية كبيرة، إلى خلق مزرعة صغيرة. في المقابل، فإننا سوف تتضمن إنشاء مراكز البحوث والتجارب العلمية وذلك بفضل تنوع الثقافات التي تم الحصول عليها من الأنشطة السابقة. وأخيرا، كل هذه الخطوات سيتم دعم شامل من حيث الإيرادات من أنشطة السياحة البيئية على حد سواء وتسويق الأخشاب والمواد الغذائية والشتلات والمنتجات العضوية الأخرى.

وباختصار، فإن PAPRE إضافة اقتراح لتلبية احتياجات مختلف أصحاب المصلحة، ستكون الأولى في مشاريع من هذا الحجم صنع إبراز دور كل مؤسسة في تطوير وتنسيق سبيل المثال كونها منسوخة.

الأراضي القاحلة في Km.71 من الطريق ليما - Canta، في انتظار أن تروى.



__________________


يرجى استخدام هذا الرابط للتحميل مجانا من أحدث نسخة من المشروع.  


 يرجى استخدام هذا الرابط للتحميل مجانا، والملاحق والتقارير الفنية الداعمة للمشروع يسمى PAPRE.
https://onedrive.live.com/redir?resid=A76647E7CF8E283F%21109

__________________





No hay comentarios:

Publicar un comentario